انظم الينا على :

تشكيل لجنة لإقناع المحترفين بالعودة إلى المنتخب

تشكيل لجنة لإقناع المحترفين بالعودة إلى المنتخب

قرر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري تشكيل لجنة خاصة للتواصل مع اللاعبين المغاربة المحترفين خارج أرض الوطن.اللاعبون المعنيون بهذه اللجنة هم الذين شاركوا مع المنتخب المغربي في عهد الناخب الوطني رشيد الطاوسي سواء في لقاء الأسود ضد الموزمبيق بمراكش أو في لقاءات كأس أمم افريقيا بجنوب إفريقيا وخاصة الدوليون المغاربة الذين تكونوا بهولندا.

الغرض من هذه اللجنة هو إعادة الأمور إلى مجاريها بعد التوثر الذي عرفه اللاعبون مع الناخب الوطني خصوصا بعد نهائيات كأس افريقيا للأمم بعدما أصر على استبعاد كريم الأحمدي وأسامة السعيدي ومنير الحمداوي، إلى جانب استبعاده للحسين خرجة.علي الفاسي أدرك أن أسلوب رشيد الطاوسي دفع بالعديد من اللاعبين إلى تعليق مشاركتهم الدولية، طالما أنه يتولى تدريب المنتخب الوطني.

علي الفاسي من خلال هذه اللجنة يسعى إلى التحضير لمرحلة ما بعد رشيد الطاوسي الذي أضحت أيامه معدودة علبى رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني بعد الهزيمة ضد تانزانيا ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل.

هذا التحضير فرض على علي الفاسي الفهري أن يحسن علاقة الجامعة مع اللاعبين المحترفين من خارج المغرب للاستفادة من خدماتهم في الاستحقاقات المقبلة وخاصة نهائيات أمم افريقيا 2015 التي ستقام بالمغرب.

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire